أخبار و نشاطاتأخر الاخبارسلايدر

كيف تتعاملين مع شريك حياتك ذو الأعصاب الباردة

تعاني العديد من السيدات من إصابة شريك حياتها بالبرود العاطفي والذي قد يظهر في العديد من تصرفاته أيضًا، وهو ما قد يسبب خلق أزمات كبيرة بين الطرفين، لذلك يقدم مجموعة من خبراء العلاقات عدد من النصائح التي تساعدك في التعامل مع تلك السمة في شريك حياتك.

ووفق ما عرض موقعlovedevani العالمي، مجموعة من النصائح للتعامل مع شريك حياتك ذو برود الأعصاب، والتي تتمثل في:

1- معرفة السبب

الخطوة الأولى هي معرفة سبب تصرف هذا الرجل بهذه الطريقة، إذ أنه من الممكن أنكِ فعلتي شيء ما تجاهه، أثار انطفاء مشاعره نحوك.

2-اكتشفي طبيعته الحقيقية

عند معرفة كيفية التعامل مع رجل بارد القلب، يجب عليكي أولاً اكتشاف طبيعته الحقيقية، إذا كانت شخصيته باردة دائمًا، فيمكنك التأكد من أنها شخصيته الأساسية، ولا حرج عليكي في محاولة سؤاله عن ذلك.

3-تجنبي التواصل معه من خلال الرسائل

تجنبي ألا تحاولي التواصل مع شريك حياتك عن طريق تطبيقات التواصل الاجتماعي والدردشة من خلالها، أو الرسائل النصية، لأنه يمكن أن يشعر بالنفور منكِ، وعدم الرغبة في التواصل أو الحديث معكِ على الإطلاق، لذلك يجب عليكي الاتسام بالهدوء الشديد عند التعامل معه، وتركه وشأنه حتى يرغب في الحديث معكِ.

4- لا تحاولي أن تتسمي بالبرود معه أيضًا

كوني حذرة من محاولاتك أن تكوني باردة المشاعر مثله أيضًا، وذلك لأن الأمر يمكن أن يؤدي إلى حدوث الأزمات بينكما، وقد يشعر تجاهك بالكره.

5- الاهتمام به

حاولي أن تحرصي على اهتمامك به في كافة الأحوال، بشكل غير مفتعل، وذلك من خلال تقديم الهدايا له من حين لآخر، أو إرسال بعض الأغنيات الرومانسية له، والاطمئنان عليه هاتفيًا في أوقات متباعدة من اليوم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى