أخبار ثقافية فنيةسلايدر

“نجم الموضة”… إليكِ اتجاه الكومبي – شورت لصيف 2021 (صور)

هذا الصيف، أجواء مثيرة وراحة مضمونة! لقد ظل الكومبي شورت معلقًا في كل خزانة منذ عقود، بجميع الألوان والقصات والأشكال. بقدر ما هو ضروري مثل الجينز القديم الجيد أو القميص الجيد، لم يكن للكومبي – شورت كلمته الأخيرة، نجم الموضة. قطعة خفيفة الوزن، مفضلة لدى الجميع بسبب تنوّعها، ترافقنا في المساء، في المدينة وعلى البحر وعلى مدار السنة. هذه الأسابيع الحارقة الماضية تقريبًا، لم تترك بشرتنا المدبوغة. إنه مصدر إلهام يدفع المبدعين إلى أقصى حدودهم.

أسود وقصير لأمسية صيفية حارة، أبيض وأنيق بوهو من الدانتيل لتناول العشاء بجانب البحر أو نسيج صوفي باللون البني الفاتح مستوحى من بريجيت باردو في سان تروبيه، يشعل المشاعر. من الدنيم، ممزوج بالأزهار أو بظلال براقة للغاية، يتوفر الكومبي – شورت في جميع الأنماط لدى Maje و Zara و Kerners و Ikks و Etam و Musier و Sézane و Balzac وغيرها الكثير. هذا الموسم، نرتديه بشكل خاص من خامات شبكية أو من نسيج فائق النعومة، بدون اعتدال مع كل ما لدينا من الصنادل المسطحة.

الكومبي – الشورت هو اتجاه 2021

في هذا الموسم، تغرينا الرومانسية والأناقة البوهيمية وتفرضان نفسيهما. لمغازلة اتجاهات الصيف، اختاري نموذجًا بأكتاف مكشكشة. Cécile  (الكومبي – الشورت Bash الخفيف والأنيق) سوف يسحرك دون صعوبة كبيرة. نحن نقدره لأناقته وياقته المستديرة، وهو مثالي للتنزه على الأحجار المرصوفة بالحصى في الأسابيع القادمة. عاشقة للموضة، إرتديه دون تردد مع خف أو تونغ بكعب باستيل.

القطبة تطارد عقولنا وخزائن ملابسنا. لدى Musier، تم كشف النقاب عن الكومبي – شورت في بذلة ecru، على طراز ياقة بولو وقصة قريبة جدًا من الجسم بسعر 135 يورو للأكثر جرأة. أنها روح السبعينيات، تضفي مواد فائقة النعومة الكثير من الجاذبية على مظهرنا الشمسي مثل النموذج القطني الذي يحمل توقيع Terry على Matchesfashion . مع زوج من القباقيب ستبدين رائعة. من جانبها، فإنّ الزخارف الزهرية هي نجمة المطبعات. بعد الفساتين والقمصان، يبرز الكومبي – شورت بمطبعات زهريّة على رفوف القطع الصيفيّة. مع زهور أرجوانية لدى Maje Paris، يتم ارتداؤه بشكل فضفاض ومشدود عند الخصر. إيجابيته؟ ياقة الكريب البيضاء الصغيرة التي تضفي السحر والأناقة على هذه القطعة الأنثوية المرغوبة.

 جمبسوت Elisa بياقة قميص، 120 يورو، Sézane

   

كومبي – شورت بطبعة منقّطة، 39.95 يورو، Zara

   

كومبي – شورت أرجواني من القطن العضوي، 145 يورو، Balzac Paris

   

Maje Paris

 

Adriana Degreasn on  Matchesfashion

  

Rails

 

Musier Paris

 

American Vintage

  

Zimmermann on  Matchesfashion

  

Missoni MareI on Matchesfashion

 

Staud on Matchesfashion

 

Etam

 

Ikks

 

Theory

  

Bash

  

Guess

 

Mango

 

Terry sur Matchesfashion

 

Pretty Little Thing

  

Melissa Odabash on Matchesfashion

 

Berna

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى